التسويق بالعمولة: الابتعاد عن عمليات الاحتيال


موقعنا مخصص للبحث عن أفكار وفرص الأعمال المنزلية التي يمكن أن تساعدك في بدء عمل تجاري جديد من المنزل أو تنمية ما لديك بالفعل.


مع حزمة مجانية كاملة من أدوات التجارة الإلكترونية وكيفية ذلك.



الكلمات الدالة:

الأعمال التجارية من المنزل ، وفرصة الأعمال من المنزل ، وفرصة العمل من المنزل ، والأعمال التجارية عبر الإنترنت من المنزل ، وبدء الأعمال التجارية من المنزل ، وفكرة الأعمال التجارية من المنزل



نص المقالة:

يشعر الكثير منا بالضيق والإحباط من وظائفنا الحالية. دفع الأجور المنخفضة والشعور بأننا مقيمين بأقل من قيمتها الكثير منا إلى الحلم بأعمال تجارية خاصة بنا. ومع ذلك ، فإن التكاليف مجتمعة مع عوامل الخطر توقف معظمنا عن مسارنا. التسويق بالعمولة هو وسيلة للأشخاص للعمل من أجل أنفسهم دون أي مخاطرة. لا توجد تكلفة عليك ويتم الدفع لك مقابل الأداء. ومع ذلك ، اليوم على المرء أن يكون حذرا. هناك الكثير من المحتالين والفنانين الذين يسعدهم كثيرًا أن يأخذوا منك المال والعمل الجاد. لسوء الحظ ، فإن التسويق بالعمولة ليس محصنًا ضد هؤلاء المحتالين. ينجذب الناس يوميًا إلى وعود المال الوفير بجهد ضئيل نسبيًا. سنعلمك في هذه المقالة بعض العلامات التي يجب البحث عنها وإخبارك بكيفية اكتشاف عملية احتيال.


عندما تنضم إلى نظام التسويق بالعمولة ، فإنك إما تبيع منتجًا أو خدمة. مع المنتجات ، عادة ما يكون لديك خيار ومجموعة للبيع. إن الطريقة التي تقرر بها القيام بذلك متروك لك إلى حد كبير. يمكنك أيضًا بيع خدمة. تعد تصميمات صفحات الويب بالإضافة إلى زيادة المبيعات وحركة المرور على الإنترنت أمثلة على الخدمات التي تقدمها برامج التسويق التابعة.


كم مرة رأيت إعلانًا على الإنترنت يعد بأرباح ضخمة؟ أشياء مثل "اربح 1000 دولار في اليوم" أو انضم إلى برنامجنا الآن وكن مليونيراً. إذا نظرت عن كثب إلى هذه الإعلانات فهي لا تبيع أي شيء في الواقع. من المحتمل أن تكون أي شركة تبيع فقط الفرصة لكسب المال عملية احتيال. صحيح أن بعض شركات التسويق بالعمولة سيكون لها عناوين تستحوذ على الاهتمام مثل تلك المذكورة أعلاه. ومع ذلك ، إذا تابعت قراءة الإعلان والمعلومات ، فمن المحتمل أن يكون هناك وصف تفصيلي لما تبيعه الشركة. سيكون لديهم أيضًا إخلاء مسؤولية والشروط والأحكام المدرجة.


هذه الشركات التي تقدم فرصة لكسب المال من المحتمل أن تكون مخططات هرمية. الأشخاص الوحيدون الذين يدفعون المال هم من ينضمون بالفعل. لا يوجد دخل يتم إنشاؤه ، فقط الأموال التي يتم تمريرها من شخص لآخر. هذه الحيل ليست فقط وستفقد ما استثمرته ، فهي أيضًا غير قانونية ويمكن أن تواجه الملاحقة القضائية.


شيء آخر يجب الانتباه إليه هو عدم المشاركة المجانية. إذا كان عليك الدفع للانضمام ، فربما تكون قد تعثرت في عملية احتيال أو ما يعرف ببرنامج التسويق متعدد المستويات. تعد برامج التسويق متعددة المستويات قانونية تمامًا وبعض الأشخاص يكسبون رزقًا جيدًا منها. ومع ذلك ، إذا لم تنجح ، فقد ينتهي بك الأمر بشراء مجموعة من المنتجات التي لا يمكنك بيعها.


البرامج التابعة الحقيقية مجانية. هذا جزء من جاذبيتهم. لا توجد تكاليف عليك ويجب أيضًا أن تكون خالية من المخاطر. أي برامج تسويق بالعمولة تتطلب أموالك ليست برنامجًا تابعًا. يجب أن تسأل نفسك لماذا يحرفون أنفسهم بهذه الطريقة إذا كانوا شرعيين.


يحلم الكثير منا بأن نكون رؤساء أعمالنا. نود أن نكون قادرين على التحكم في حياتنا ومهننا. جاذبية الرد عليك فقط جنبًا إلى جنب مع تحديد ساعات العمل الخاصة بك والالتزام بما تختاره يجلب الكثير من الأشخاص إلى خطط التسويق بالعمولة. يمكن أن يكون التسويق بالعمولة طريقة ممتازة لشخص مبدع متحمس للغاية لكسب عيش ممتاز. هناك بعض البرامج الرائعة في انتظار الانضمام. ومع ذلك ، من المحتمل أن يكون هناك برنامج احتيالي لكل برنامج رائع. يعمل الفنانون المخادعون في العديد من المجالات والتسويق التابع المؤسف ليس محصنًا.


قبل الانضمام ، تحقق لمعرفة ما تبيعه الشركة. إذا كانوا لا يبيعون سلعًا أو خدمات ، فمن المحتمل أنهم مخطط هرمي غير قانوني. إذا كانوا يحتاجون إلى أموالك الخاصة للبدء ، فهم ما يُعرف ببرنامج التسويق متعدد المستويات. يمكن أن يكون التسويق بالعمولة فرصة رائعة ولكن عليك القيام بواجبك.


نبذة عن الكاتب: angel

http://www.firstchoiceaffiliate.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع