MrJazsohanisharma

التسويق بالعمولة: المثابرة تدفع

التبديل من أحد البرامج التابعة إلى العرض التالي الأفضل على الإطلاق ، ولا تستمر في أي برنامج واحد لأكثر من شهرين أو ثلاثة أشهر؟ هل تدرك أنك تغلق باب نجاحك؟ اقرأ قصة حياة أي مسوق ناجح وستجد أنهم جميعًا يشتركون في سمة مشتركة واحدة ، المثابرة! هذا المقال يوضح لك لماذا المثابرة تدفع.



الكلمات الدالة:

الشركات التابعة ، التسويق بالعمولة ، البرامج التابعة ، البرامج التابعة ، المسوق التابع ، المسوقون التابعون ، الموارد التابعة ، التعلم بالعمولة ، التعلم كشركة تابعة ، المسوقين الناجحين ، المثابرة ، النجاح التابع ، الفرص التابعة ، التدريب بالعمولة ، التدريب على التسويق بالعمولة ، مدرب التسويق بالعمولة ، نجاح الإحالة ، برنامج الانتساب ، التسويق بالعمولة ، الشركات التابعة ، المسوق التابع ، مدرب التسويق بالعمولة ، الموارد التابعة



نص المقالة:

يرى المسوقون الناجحون أن العقبات تمثل فرصًا للتعلم ، وليست أسبابًا للاستسلام. لقد تعلموا السر الأساسي للنجاح - المثابرة تؤتي ثمارها.


يجلب المثابرة مكاسبه الفريدة في شكل ما أسميه الأربعة R's - الموارد ، والإدراك ، والعلاقات ، والمكافآت.


1. الموارد


إذا استمرت في العمل مع أحد البرامج التابعة ، فسوف تفهم الموارد المتاحة لك وأفضل طريقة لاستخدامها في برنامجك. تقدم العديد من البرامج التابعة اليوم دعمًا للتسويق بالعمولة في شكل إعلانات فردية ، وإعلانات مبوبة ، ولافتات ، وخطوط توقيع مقترحة ، ومقالات لموقعك على الويب أو مدونتك ، وعضوية القائمة الآمنة ، والكتب الإلكترونية الفيروسية ، والتقارير الفيروسية ، ومقاطع الفيديو التسويقية ، وسلسلة رسائل الرد الآلي.


غالبًا ما يتم دعم هذه الموارد من خلال المنتديات وغرف الدردشة والمؤتمرات عبر الهاتف والبرامج التعليمية حيث يمكنك معرفة كيفية الاستفادة المثلى من هذه الموارد للبرنامج التابع المعني.


ليس من الممكن خلال شهرين أو ثلاثة أشهر استخدام كل هذه الموارد بشكل فعال أو فهم كامل لبرنامج الشركة التابعة و / أو عرض المنتج و / أو الخدمة وديناميكيات السوق المستهدفة ذات الصلة.


من خلال عدم الاستمرار في برنامج الإحالة الخاص بك ، فإنك تفقد فرص التعلم وتقلل من استخدام الموارد المتاحة لك (والتي تدفع مقابلها في النهاية).


2- تحقيق


يجلب المثابرة إدراكًا متزايدًا من خلال التعرض لهذه الموارد التابعة والشركات التابعة الناجحة والأنظمة التي تدعم برنامج الشراكة الخاص بك. تتعلم (بمرور الوقت) ما هي استراتيجيات التسويق الأكثر فعالية من حيث التكلفة للمنتج أو الخدمة التي تقوم بتسويقها من خلال برنامج الإحالة الخاص بك.


أنت أيضًا تقدر تمامًا نظام متابعة البرنامج ونظام الإبلاغ وهيكل العمولة. يساعدك المثابرة على فهم ميزات وفوائد منتجك / خدمتك بشكل أفضل ، والسوق الحقيقي المستهدف وكيفية البيع في هذا السوق.


يمكن أن يؤدي المثابرة إلى إدراك أفضل السبل لاستخدام مواردك ومهاراتك الشخصية في برنامج الشراكة الخاص بك. يمكن أن يساعدك أيضًا على إدراك طرق لتحقيق التآزر بين مختلف البرامج التابعة التي تشارك فيها.


3. العلاقات


تعمل المثابرة على تطوير العلاقات بمرور الوقت ، خاصةً إذا كنت نشطًا في التواصل مع الراعي ، أو upline ، أو downline ، والشركات التابعة الأخرى من خلال منتدى البرنامج التابع ، أو المؤتمرات عبر الهاتف أو الدورات التعليمية.


العلاقات ، بدورها ، تجلب الموارد والدعم والتشجيع والأفكار لمساعدتك على تحسين فعاليتك ودخلك التابع. يمكنك الوصول إلى التدريب على التسويق بالعمولة من خلال هذه العلاقات.


إذا كنت لا تصر ، فإنك تحرم نفسك من فوائد العلاقة هذه.


4. المكافآت


يمكن أن يجلب المثابرة مجموعة من المكافآت. غالبًا ما يكافأ الراعي أو صاحب البرنامج على الولاء للبرنامج التابع. في بعض الأحيان يأخذ هذا شكل الخصومات ، والمكافآت ، وائتمانات إضافية أو أعضاء downline. يمكنك أيضًا الاستفادة من التطور الطبيعي للبرنامج حيث يتم تنقيته وتحسينه وترقيته. غالبًا ما يتم منح الأعضاء القدامى الوصول الأول إلى العروض الجديدة.


يمكن أن يؤدي المثابرة إلى ظهورك كقائد للبرنامج والذي بدوره يمكن أن يؤدي إلى تلقي عروض مربحة للعمل كقائد في برنامج تابع آخر.


هذه الموارد الأربعة - الموارد ، والإدراك ، والعلاقات والمكافآت - مترابطة. يأتي مع المثابرة شكلاً من أشكال التآزر حيث تعزز الأربعة R بعضها البعض وتحصل على فائدة أكبر من حقيقة أنهم يعملون بنشاط معًا لزيادة دخل الشركة التابعة.


المثابرة تؤتي ثمارها - فهي تأخذك إلى مستوى آخر من التطور بصفتك مسوقًا تابعًا ، وتعمق فهمك للتسويق بالعمولة ، وتثري تجربتك على الإنترنت ، وتجلب لك مكافآت مالية.


كم مرة تساءلت: أين سأكون الآن إذا كنت قد استمريت فقط مع هذا البرنامج التابع الآخر؟


حقوق النشر 2005 - Ron Passfield. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع