بلا عنوان



ملخص:

في التسويق بالعمولة ، يستفيد جميع الأشخاص المشاركين في البرنامج. يكسب التابع دخلاً في كل مرة يحيل فيها زائرًا إلى موقع الويب الخاص بالتاجر. وعلى الجانب الآخر ، ينتج التاجر مبيعات دون إنفاق الكثير من الأموال للإعلان والترويج. هدف كلا الجانبين ، بالطبع ، هو تحقيق أكبر قدر ممكن من المكاسب.


نظرًا لأن الهدف هو كسب المزيد من الدخل ، يجب على كل من الشركة التابعة والتاجر التفكير في تضمين ممارسة البيع الخلفي ...



الكلمات الدالة:

التسويق بالعمولة والترويج



نص المقالة:

في التسويق بالعمولة ، يستفيد جميع الأشخاص المشاركين في البرنامج. يكسب التابع دخلاً في كل مرة يحيل فيها زائرًا إلى موقع الويب الخاص بالتاجر. وعلى الجانب الآخر ، ينتج التاجر مبيعات دون إنفاق الكثير من الأموال للإعلان والترويج. هدف كلا الجانبين ، بالطبع ، هو تحقيق أكبر قدر ممكن من المكاسب.


نظرًا لأن الهدف هو كسب المزيد من الدخل ، يجب على كل من الشركة التابعة والتاجر التفكير في تضمين ممارسة البيع الخلفي في أنشطتهم التجارية. البيع الخلفي هو دعم كبير للتسويق بالعمولة. يمكن أن تزيد بشكل كبير من الدخل الناتج من التسويق بالعمولة.


في الأساس ، البيع الخلفي هو البيع الذي يتم إجراؤه بعد البيع الأولي. أي عندما يصبح الزائر زبونًا يدفع مقابل منتج واحد ، يمكن الإعلان عن منتج آخر وبيعه لنفس العميل. هذا المنتج الثاني يسمى المنتج الخلفي. نظرًا لأن العميل يعرف التاجر أو الشركة التابعة بالفعل ، فهناك بالفعل عنصر ثقة مزروع بينهما. قد يكون بيع المنتج الخلفي أسهل من البيع الأولي.


من الناحية التاريخية ، ساعد البيع الخلفي في تعزيز مبيعات كل من الشركات عبر الإنترنت والشركات المقيدة بالأرض. كما هو موضح من قبل ، فإن السبب الرئيسي هو الثقة الراسخة بين العميل والتاجر أو الشركة التابعة. إذا كان العميل راضيًا عن المنتج الأول الذي اشتراه ، فسيفترض منطقيًا أن الشركة عبر الإنترنت تقدم منتجات عالية الجودة. يمكن بسهولة تحويل العميل الراضي إلى "عميل متكرر".


الأسلوب المعتاد في بيع الواجهة الخلفية هو جعل العميل على دراية بمنتج آخر ، ويمكن لهذا المنتج الثاني أن يلبي الاحتياجات الأخرى للعميل. وعندما يدرك العميل الراضي المنتج الثاني أو النهائي ، فإنه بالتأكيد سينظر فيه وقد يقرر شرائه. بعد هذا البيع ، قد يقدم التاجر أو الشركة التابعة منتجًا خلفيًا آخر.


أثبت البيع الخلفي أنه قوي في زيادة الدخل للعديد من الشركات التقليدية والمرتبطة بالأرض. أدت ممارسة التسويق هذه أيضًا إلى ازدهار وتوسع المئات من الشركات عبر الإنترنت. لذلك ، يمكن أن تكون ممارسة تسويقية يمكن أن تعمل بشكل جيد بالتأكيد مع التسويق بالعمولة.


في حين أن التسويق بالعمولة سوف يجذب عملاء جدد ويؤدي إلى البيع الأول ، فإن البيع الخلفي يمكن أن يبني الولاء بين العملاء. بمعنى آخر ، يعد البيع الخلفي أحد المكونات الرئيسية في إنشاء تلك الصيغة الرابحة في التسويق بالعمولة.


يجب على كل شركة تابعة النظر في الوعد المالي بالبيع الخلفي عندما يقترن بالتسويق التابع. هذان الشخصان يمكن أن يجعلا الشركة التابعة تكسب دخلاً مذهلاً بشكل لا يصدق.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع