التسويق بالعمولة في E-Zines


يتعلق التسويق بالعمولة بالترويج للمنتج. لكنها ليست بيع بارد أو صعب. يجذب الحليف مستخدم الإنترنت لزيارة موقعه على الويب من خلال تقديم المعلومات وحتى الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت. سيجد زائر موقع الويب التابع لها المعلومات المجانية وسيسجل حتى في الدورة التدريبية المجانية عبر الإنترنت. وأثناء قراءة المقالات الإعلامية ، سيقتنع الزائر ببطء بقيمة بعض المنتجات.


وعندما يدرك الزائر القيمة ...



الكلمات الدالة:

التسويق بالعمولة والترويج



نص المقالة:

يتعلق التسويق بالعمولة بالترويج للمنتج. لكنها ليست بيع بارد أو صعب. يجذب الحليف مستخدم الإنترنت لزيارة موقعه على الويب من خلال تقديم المعلومات وحتى الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت. سيجد زائر موقع الويب التابع لها المعلومات المجانية وسيسجل حتى في الدورة التدريبية المجانية عبر الإنترنت. وأثناء قراءة المقالات الإعلامية ، سيقتنع الزائر ببطء بقيمة بعض المنتجات.


وعندما يدرك الزائر قيمة بعض المنتجات ، فمن المرجح أن ينقر على اللافتة التي ترتبط بالموقع الإلكتروني للتاجر الذي يصنع المنتج أو يبيع المنتج رسميًا. الشريك لا يقوم بالبيع المباشر. الشركة التابعة ببساطة هي التي تضع في ذهن الزائر ، وهو العميل المستهدف ، بحيث يسهل إقناع هذا الزائر بالمتابعة إلى نموذج الشراء أو الطلب لموقع التاجر على الويب.


وبالتالي ، لكي تنجح أعمال التسويق بالعمولة ، يجب أن تكون الاستراتيجيات الترويجية التي تنفذها الشركة التابعة ناجحة أيضًا. أحد الأشياء التي ستساهم في نجاح هذا الترويج هو استخدام e-zines.


إن e-zine هو في الأساس رسالة إخبارية يتم إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى المشتركين في e-zine. تحتوي هذه النشرة الإخبارية على أنواع المعلومات التي أعرب المشترك بالفعل عن رغبته في القراءة عنها. وعندما يتم وضع إعلان مع هذه المعلومات ، سيتم إعلام المشترك بوجود المنتجات التي تروج لها الشركة التابعة.


هناك نوعان من إعلانات e-zine التي يمكن للمسوق بالعمولة الدفع مقابلها. النوع الأول مشابه لإعلان بانر. يحتوي على بضع جمل مكونة من كلمات مختارة بعناية تجذب القارئ لزيارة موقع الويب الخاص بالشركات التابعة. يمكن لأحد المنتسبين بسهولة كتابة إعلان e-zine لأنه يمتلك بالفعل مواد ترويجية للمنتجات.


النوع الثاني من إعلانات e-zine يسمى الإعلان الفردي. في مثل هذا النوع من إعلانات e-zine ، تحتوي الرسالة الإخبارية التي يتم إرسالها بالبريد إلى المشترك على إعلان الشركة التابعة فقط ولا شيء أكثر من ذلك. عادة ، يتم إرسال مثل هذا الإعلان الفردي بالبريد بشكل منفصل عن النشرة الإخبارية العادية. على سبيل المثال ، إذا تم إرسال النشرة الإخبارية كل ثلاثاء من الأسبوع ، فسيتم إرسال الإعلان الفردي يوم الخميس أو الجمعة.


لا يوجد حد لعدد الكلمات الموضوعة في إعلان منفرد. لكن يجب على الشركة التابعة أن تضع في اعتبارك أن مثل هذا الإعلان الفردي يتم إرساله عبر البريد الإلكتروني. لذلك ، يجب ألا يكون الإعلان الفردي طويلاً جدًا بحيث تستغرق قراءته وقتًا طويلاً بحيث لا يرغب المشترك في التضحية به. عدد الكلمات المقترح عادة هو 500 كلمة.


مع إعلانات e-zine ، تزداد فرص كسب المزيد. ويقترب الحليف من تحقيق هذا الهدف المتمثل في نجاح التسويق بالعمولة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع