دخل التسويق بالعمولة - المسار غير السريع لكسب المال عبر الإنترنت بدون منتجاتك الخاصة

دون عناء الحاجة إلى منتجك الخاص. من الممكن بالفعل جني الأموال من خلال التسويق بالعمولة ، وهناك عدد قليل من البرامج التابعة النادرة حيث يظهر المال بسرعة إذا تم الحصول عليه. ومع ذلك ، فهم الاستثناء وليس القاعدة. في أغلب الأحيان ، تظهر الأموال بعد فترة زمنية طويلة.

في Clickbank ، على سبيل المثال ، البرنامج التابع رقم واحد ، يتم إرسال الأموال مرتين في الأسبوع ...



الكلمات الدالة:

التسويق بالعمولة ، التسويق عبر الإنترنت ، البرامج التابعة ، كليك بانك ، ابتكر منتجاتك الخاصة ،



نص المقالة:

لقد تم الترويج للتسويق بالعمولة على أنه وسيلة لكسب المال بسرعة - دون عناء الحاجة إلى منتجك الخاص. من الممكن بالفعل جني الأموال من خلال التسويق بالعمولة ، وهناك عدد قليل من البرامج التابعة النادرة حيث يظهر المال بسرعة إذا تم الحصول عليه. ومع ذلك ، فهم الاستثناء وليس القاعدة. في أغلب الأحيان ، تظهر الأموال بعد فترة زمنية طويلة.


في Clickbank ، على سبيل المثال ، البرنامج التابع رقم واحد ، يتم إرسال الأموال بعد أسبوعين من نهاية كل فترة محاسبية (وهما اثنان في الشهر). لدى معظم الآخرين قواعد مماثلة ، ويستغرق البعض وقتًا أطول ، حتى "بداية الشهر بعد الشهر الذي يلي الشهر الذي تم خلاله الشراء".


بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي معظم البرامج أيضًا على حد أدنى يجب الوصول إليه قبل أن تحصل على أي شيء على الإطلاق. بالطبع ، إذا كنت قد ربحت أجرًا بنسات قليلة فقط ، فلن يُحدث التأخير فرقًا كبيرًا.


حتى MyHelpHub.com ، الذي وصفه شخص ما بأنه برنامج دفع أسرع بكثير ، لا يدفع بسرعة أكبر. ربما اعتادوا على ذلك ، ولكن بحلول الوقت الذي وصلت إليهم ، كان من الواضح أنهم قد تكيفوا مع اتفاقيات السوق.


هناك عدد قليل من البرامج التابعة تدفع بسرعة أكبر ، ولكن تبين أن تلك البرامج تنافسية للغاية. كنت أعتمد على برنامج الإحالة الوحيد الخاص بي سريع الدفع لتسليم البضائع ودفع فواتيري ، وحتى الآن لم أحقق شيئًا منه على الإطلاق على الرغم من جعله المحور الرئيسي لجميع حملاتي الإعلانية. قد يدفع سريعًا من الناحية النظرية ، لكن لا شيء ، حتى لو بدا سريعًا حقًا ، لا يزال شيئًا على الإطلاق.


تخميني: هناك الكثير من الأشخاص الذين يحاولون بيع أشياء لهذا الرجل المعين أن السوق مشبعة بشكل أساسي.


لذلك قد تكون البرامج التابعة شرعية وجديرة بالعمولة ، ولكن الأموال من جهود التسويق بالعمولة الخاصة بك لن تظهر في حسابك المصرفي تقريبًا بنفس سرعة استنفاد أموالك إذا اشتريت جميع منتجاتها للتأكد من أنها تستحق ذلك استثمارك في الوقت والجهد ، أو إذا قمت بالإعلان عن الروابط التابعة الخاصة بك عن طريق الدفع لكل نقرة.


إذا كانت الأموال ضيقة ، فلا تعتمد على أموال الحليف لإنقاذك عندما يحين موعد سداد فاتورة Amex. ربما لن يكون هناك في الوقت المناسب ، حتى لو وصل أصلاً. إن كونك مسوقًا جيدًا يمكن أن يكون مكلفًا ، وإذا لم تنتبه ، فقد يتسبب ذلك في ازدحام مالي.


لا يعني ذلك أن هذا التأخر في الدفع يمثل بالضرورة مشكلة للجميع. إذا كان لديك جيوب عميقة ، فربما لن تهتم. وإذا كنت عمومًا من النوع المقتصد ، فقد ترحب بالفعل بحقيقة أنك لم تكن قادرًا على إنفاق المال. ومع ذلك ، من الجيد معرفة المدة التي تستغرقها هذه الأشياء والتخطيط للانتظار. ويجب ألا يضطر الأشخاص إلى البحث عن الأحرف الصغيرة لمعرفة المدة التي قد يستغرقها هذا الانتظار.


الجزء الآخر الذي لا يخبرونك به عن الدخل التابع هو مدى صعوبة تحقيق أي منها على الإطلاق. لقد قمت بالإعلان في مقالات ezine ، على صفحة الويب الخاصة بي (ليس الموقع الأكثر تداولا ، باعتراف الجميع ، ولكن لا يزال) ، في الإعلانات ، وفي قائمة الإعلانات الناشئة. الأرباح حتى الآن: Zilch (بدون احتساب الكتاب الإلكتروني الذي اشتريته بنفسي في MyHelpHub.com الذي تلقيت عمولة منه - بعد حوالي 6 أسابيع من شرائي).


ما يجب القيام به؟ خطط للتأخر في الوقت حتى تبدأ الأموال في التدفق. بمجرد أن يحدث ذلك ، وتحصل على مبيعات منتظمة ، ستعمل كما هو معلن عنه ، مع وصول الأموال كل أسبوعين أو نحو ذلك (لكل شبكة تابعة). في هذه المرحلة ، لن تهتم حقًا بالمدة التي مرت منذ كسب المال بالفعل. حتى ذلك الحين ، ضع في اعتبارك القول المأثور - لا تحسب الدجاج حتى يفقس.


في الواقع ، إذا كنت ترغب في التحوط من رهاناتك ، فلا تضع كل بيضك في سلة واحدة ، لتحافظ على استعارة الدواجن. بالنسبة للمبتدئين ، اذهب مع العديد من البرامج التابعة المختلفة. وبعد ذلك ، افعل شيئًا آخر تمامًا:


لماذا لا تصنع منتجك الخاص؟ إما من منتجات ذات علامة خاصة ، أو من الصفر. يمكنك بيع منتجاتك مباشرة من خلال PayPal أو نظام عربة التسوق الخاصة بك ، وإذا كان لديك بطاقة صراف آلي من PayPal ، فيمكنك الحصول على المال بمجرد وصوله إلى حساب PayPal الخاص بك ، وهي اللحظة التي قمت فيها بعملية البيع. لطيف جدا!


لذلك إذا كنت تريد بسرعة ، قم ببيع منتجك الخاص. إذا كنت ترغب في الحصول على دخل لا يستهان به ، وإن لم يكن سريعًا ، فاختر بعض المنتجات الرائعة وأخبر الجميع وأصدقائهم عنها. ب

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع