التسويق بالعمولة الحصول على حركة المرور مجانًا


المسوق بالعمولة هو فرد يقوم بتسويق منتجات الأشخاص الآخرين على الإنترنت مقابل عمولة على البيع الفردي.



الكلمات الدالة:

حركة المرور على الويب ، وحركة المرور المستهدفة ، والتسويق التابع



نص المقالة:

يقوم الآلاف من الأشخاص بهذا لأنهم يستطيعون البدء في جني الأموال على الفور تقريبًا دون المصاريف والوقت اللازمين لإنتاج منتج بأنفسهم. إن امتلاك موقع ويب ليس ضروريًا ولا يوجد تفاعل مع العملاء المحتملين بخلاف وصولهم إلى صفحة المبيعات.


يعد الانخراط في التسويق بالعمولة فرصة عظيمة لكسب الكثير من المال على الإنترنت ، ولكن لا ينبغي للمرء أن يذهب إليه بشكل أعمى. بصفتك منتسبًا ، يجب أن تستثمر بعض الوقت في البحث ، فهذا ضروري للغاية. تعرف على المنتجات التي تريد الترويج لها ، والمبلغ الذي ستكسبه في كل عملية بيع ومعدل إرجاع المنتج. إذا كان ذلك ممكنًا ، فمن الأفضل شراء أو طلب عينة حتى تعرف المنتج من الداخل والخارج.


بصفتها شركة تابعة لأول مرة ، من الجيد البدء بمنتجات بأسعار معقولة مع عمولة بنسبة 50 ٪ على الأقل. الجزء الأكثر أهمية في التسويق بالعمولة هو بالطبع التسويق. تعد مسألة المرور من أكثر القضايا المركزية والأساسية في جني الأموال عبر الإنترنت. يمكنك فصل حملتك التسويقية إلى مجموعتين مختلفتين ، مدفوعة وغير مدفوعة. يمكن أن يكون التسويق المجاني فعالاً للغاية إذا كنت تعرف كيف يتم ذلك. فيما يلي قائمة بأكثر الطرق شيوعًا للحصول على حركة المرور مجانًا.


مادة التسويق؟ طريقة رائعة لزيادة ترتيبك باستخدام محركات البحث وتوجيه حركة المرور إلى مواقعك. يجب أن تكتب عن ما تعرفه. إذا لم يكن لديك معلومات حول موضوعك أكثر من القارئ العادي ، فمن المحتمل أن تختار موضوعًا آخر. اكتب مقالتك بنبرة محادثة حتى يسهل قراءتها. لا تجعل مقالتك طويلة جدًا ، تذكر أنها مقالة لا تكتبها كتابًا. يجب أن يكون طول 450-750 كلمة مثاليًا. يجب أن تكون مقالتك غنية بالمعلومات وحول موضوع موقع الويب الخاص بك. إذا كانت مجرد معلومات عديمة الفائدة ، فإن القراء يتوقعون نفس الشيء من موقع الويب الخاص بك.


التدوين؟ تعد كتابة مدونة أيضًا طريقة جيدة لجذب حركة المرور إلى موقعك وزيادة تصنيفات محرك البحث الخاص بك. تم استخدام المدونات في الأصل كمذكرات عبر الإنترنت ولكنها اتخذت مؤخرًا بُعدًا تجاريًا. يجب أن تركز مدونتك على مكانتك الخاصة. يجب أن يكون لديك العديد من المدونات مع مزودين مختلفين وتضمين الروابط الخاصة بك في مدوناتك وملفك الشخصي. هذه تقنية جيدة لزيادة حركة المرور وتصنيفات محرك البحث.


المنتديات ؟ تعد المشاركة في مناقشات المنتدى طريقة رائعة أخرى لمقابلة الأشخاص والحصول على عنوان URL الخاص بك في كل مشاركة تنشرها. يجب عليك الانضمام إلى المنتديات المتعلقة بالمجال الذي تستهدفه أو المنتج الذي تبيعه. عندما تقوم بالتسجيل في منتدى لديك خيار إضافة gsignature h. سيظهر هذا التوقيع في أسفل كل مشاركة تنشرها في المنتدى ويجب استخدامه للترويج لروابط ومنتجات موقعك على الويب. عندما تنشر مشاركات ، ستقوم بعد ذلك بإنشاء روابط للعودة إلى موقعك ، مع جذب انتباه قراء المنتدى.


التفضيل الاجتماعي ؟ هذه طريقة قيمة وموثوقة للحصول على حركة المرور والروابط الخلفية إلى موقعك. هناك العديد من مواقع الارتباط الاجتماعي مثل Furl و del.icio.us. تسمح لك هذه المواقع بمشاركة إشاراتك المرجعية مع وصف مع الجمهور ومن هنا جاء مصطلح الإشارات المرجعية الاجتماعية. الغرض الرئيسي هو وضع روابطك أمام الأشخاص الذين نأمل أيضًا أن يضعوا إشارة مرجعية على موقعك مما يمنحك المزيد من الروابط الخلفية.


ماي سبيس؟ تعد MySpace واحدة من أكبر المجتمعات على الإنترنت وتضم أكثر من 100 مليون عضو. إنه مكان رائع للتواصل مع أشخاص آخرين لديهم نفس الاهتمامات والتسويق. فائدة أخرى رائعة لـ MySpace هي أنه يحتوي على العشرات من المنتديات والمجموعات المختلفة ذات الصلة بمنافذ محددة. كن مقتصدًا في استخدامك للمقاطع الموسيقية ومقاطع الفيديو ومقاطع الوسائط الأخرى ، يجب عليك إنشاء ملف تعريف جذاب يسهل تحميله. انس الرسوم المتحركة والأجراس والصفارات الأخرى ، واجعل من السهل التنقل في ملف التعريف الخاص بك وتنظيم معلوماتك بشكل منطقي. تعد أنظمة الألوان مهمة ، فاستخدم الألوان التي تعزز مظهر النص والصور لا تلفت الانتباه عنها. يجب عليك أيضًا استخدام صورة حديثة كما هي الآن. للحصول على تعليمات حول تصميم ملف تعريف MySpace ، راجع البرامج التعليمية على الموقع.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع