بدأت للتو أو واجهت مشكلة في جني الأموال من خلال البرامج التابعة ، فربما لم تدرك مدى سهولة ذلك ، بمجرد معرفة الخطوات التي يجب اتباعها. يوضح لك هذا المقال الخطوات الست التي تحتاجها.
الكلمات الدالة:تابع ، تسويق تابع ، تسويق عبر الإنترنت تابع ، برنامج تسويق عبر الإنترنت تابع ، نصيحة تسويق عبر الإنترنت تابعة ، برنامج تسويق تابع
نص المقالة:
ربما يكون التسويق بالعمولة هو أبسط نموذج عمل يمكنك اختياره لبناء مشروع تجاري. بالطبع الشيطان يكمن في التفاصيل ، كما يقولون ، لكن النموذج العام يمكن تقسيمه إلى ست خطوات.
قبل أن نصل إلى الخطوات ، أريدك أن تسأل نفسك سؤالاً. ماذا تأمل في تحقيقه مع التسويق بالعمولة؟ هذا سؤال أسهل للإجابة مما قد يبدو. لا يوجد سوى خيارين أساسيين هنا.
الأول هو ما أسميه خيار "الرهان السريع". بعبارة أخرى ، تريد أن تربح بضعة دولارات بسرعة ، ولست مهتمًا ببناء مشروع تجاري. إذا كان هذا أنت ، فكل ما عليك فعله هو تعلم كيفية كتابة إعلانات جيدة بشكل استثنائي ، ثم استخدامها للترويج لمنتجك التابع. سيقول الكثير من الناس إنني مخطئ ، لكن لا حرج في القيام بذلك ، طالما أنك بصراحة لا تحاول بناء مشروع تجاري طويل الأجل بهذه الطريقة.
من ناحية أخرى ، إذا كنت تتطلع إلى بناء شركة ذات دخل محتمل على المدى الطويل ، فسيكون أمامك طريق أطول. سوف يستغرق الأمر وقتًا أطول قبل أن ترى أي ربح من جهودك ، لكن الأمر يستحق ذلك عندما تكون قادرًا على أخذ يوم عطلة ، أو حتى أسبوع إجازة ، ولا يزال لديك مبيعات في غيابك.
يجب اتباع هذه الخطوات بالترتيب. إذا حاولت الخروج عن التسلسل ، فلن تحصل على النتائج التي تبحث عنها.
<b> 1. اختر سوقًا </ b>
لماذا تختار سوقًا ولا تختار منتجًا؟ لأنك سترغب في النهاية في إضافة منتجات إضافية إلى خط الأنابيب الخاص بك. يجب أن تختار السوق الذي يثير اهتمامك ، وربما شيئًا تعرف شيئًا عنه بالفعل. لا تنس أنك تبني على المدى الطويل.
<b> 2. اختر منتجًا </ b>
بمجرد اختيار السوق الخاص بك ، يجب عليك اختيار منتج واحد فقط لتبدأ به. سيكون من المغري جدًا محاولة إضافة جميع أنواع المنتجات ذات الصلة في البداية ، لكن لا تفعل ذلك. سيساعدك امتلاك منتج واحد فقط على التركيز على المهام المهمة. سترغب في اختيار منتج يتحول بشكل جيد. ما يعنيه هذا هو أن المنتج يبيع لنسبة عالية من الزوار. سيساعد هذا في خفض التكلفة لكل زائر وزيادة أرباحك.
<b> 3. بناء سلسلة متابعة </ b>
تسمى أيضًا سلسلة الرد الآلي ، يجب عليك إنشاء واحدة بناءً على الموضوع ومحتويات المنتج الذي تروج له. إذا كنت تروج لمنتج مادي ، فسيتعين عليك إنشاء أو تحديد موقع المحتوى المرتبط مباشرة بالمنتج. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع مضارب الجولف ، فيمكنك إنشاء سلسلة حول كيفية شراء مضارب الجولف المناسبة ، أو مزايا النوادي المخصصة ، أو حتى شيء عن تفضيلات النادي للاعبي الجولف المحترفين المشهورين. كن مبدعًا قدر الإمكان ، ولا تبتعد عن الموضوع. لقد قيل أن معظم المبيعات لا تتم في الاتصال الأولي ، بل يتم إجراؤها في السابع. إذا كنت لا تتابع توقعاتك ، فإن المحصلة النهائية هي أنك تخسر المبيعات.
<b> 4. إنشاء صفحة التقاط البريد الإلكتروني </ b>
هذا هو المكان الذي ستلتقط فيه معلومات حول آفاقك حتى تتمكن من إرسال سلسلة المتابعة الخاصة بك. إذا كنت تبني مشروعًا تجاريًا ، فإن امتلاك موقع ويب خاص بك يعد أمرًا ضروريًا ، وذلك فقط لأنك ستتحكم في المحتوى ، وستكون قادرًا على التقاط عناوين البريد الإلكتروني لنفسك. قد تتمكن من تدبير شؤونك لفترة من دون هذا ، لكن الأمر لا يستحق ذلك.
<b> 5. توجيه حركة المرور إلى صفحة الضغط الخاصة بك </ b>
حتى تنتهي من الخطوة الرابعة ، لا يجب أن تفكر حتى في تقنيات المرور. إذا لم يكن لديك أي مكان لإرسال حركة المرور ، فلماذا تقلق بشأن كيفية إنشائها في المقام الأول. اعتمادًا على تقنيات إنشاء حركة المرور التي تختارها ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تبدأ في رؤية المبيعات في برنامجك. يجب أن تقضي هذا الوقت في تطوير تدفق واحد أو اثنين من حركة المرور ، وتحسين هذه الأساليب لمساعدتك على زيادة حركة المرور بجهد أقل.
<b> 6. البحث عن منتجات إضافية ذات صلة </ b>
بمجرد أن يجني عملك بعض المال ، فقد حان الوقت لبدء الإضافة إلى قائمة المنتجات الخاصة بك. لا أقصد أنه يجب عليك الخروج والاشتراك في كل برنامج فرعي مرتبط به عن بُعد. ما أعنيه هو أنه يجب عليك اختيار منتج إضافي أو اثنين بعناية ، وإضافتهما إلى خط الأنابيب الخاص بك. نظرًا لأنك تقوم ببناء قائمة بالآفاق المؤهلة ، ستتمكن من تسويق هذه المنتجات الجديدة لهم. هذا هو حقا صانع المال على المدى الطويل لعملك. طالما استمررت في التوصية بمنتجات جيدة لقائمة عملائك ، يمكنك الاستمرار في جني الأموال منها ، حتى أولئك الذين لديهم بالفعل