التسويق بالعمولة: كيفية تحطيم السقف الزجاجي


هل تواجه "سقفًا زجاجيًا" غير مرئي يبدو أنه يمنعك من نقل أعمالك التابعة إلى المستوى التالي؟ قد تجد أن هذا يتعلق بك أكثر من أوجه القصور في البرنامج (البرامج) التابعة لك. تحدد هذه المقالة طرق اختراق السقف الزجاجي.



الكلمات الدالة:

التسويق بالعمولة ، الشركات التابعة ، الشركات التابعة ، البرامج التابعة ، مدرب التسويق بالعمولة ، الملف الشخصي ، التسويق عبر الإنترنت ، التسويق عبر الإنترنت ، التسويق بالعمولة عبر الإنترنت ، التدريب خطوة بخطوة ،



نص المقالة:

يقوم معظم المسوقين التابعين عن غير وعي بإنشاء "سقف زجاجي" غير مرئي يحد من نمو أعمالهم التابعة. يفعلون ذلك من خلال الفشل في إنشاء ملف تعريف إيجابي جوهري على الإنترنت.


هل أنت متردد في "التميز من بين الحشود"؟ هل تشعر براحة أكبر لكونك غير مرئي على الإنترنت؟


يشعر معظم الناس بتحفظ طبيعي ليكونوا "في الخارج" ، و "يقفوا ويتم احتسابهم". كم مرة تُترك الصفوف الأمامية من الدورة التدريبية أو الاجتماع شاغرة لأن معظم الأشخاص يفضلون أن يكونوا غير مرئيين في الخلف!


وينطبق الشيء نفسه على الإنترنت ، لا سيما مع المسوقين التابعين. الاسم "تابع" يعني "متصل كجزء أو شريك من…" ، والفعل "تابع" يعني "الاتصال بـ" أو "الانضمام إلى". ومع ذلك ، فإنه لا يعني "تفقد نفسك في ..."


عندما تنضم إلى أحد البرامج التابعة ، يكون هناك ميل لفقد شخصيتك في "شخصية" البرنامج وصاحبه. ومع ذلك ، فإن المسوقين التابعين الناجحين حقًا هم أولئك القادرين على وضع هويتهم الفريدة على ما يفعلونه. يبرزون من خلال كونهم أنفسهم ، ويظهرون من هم وما الذي يجب عليهم تقديمه.


فكر في زيارتك الأخيرة لمنتدى البرامج التابعة. الأشخاص الذين تركوا انطباعًا عليك على الأرجح هم أولئك الذين أظهروا حسًا قويًا من الفكاهة ، أو بصيرة خارقة أو طريقة لرؤية العالم بإيجابية وحيوية. هؤلاء الناس يتركون بصماتهم وانطباعاتهم. إن منشوراتهم في المنتدى تشبه "آثار أقدام في الرمال" - فهم لا يخشون أن يكونوا مختلفين ، للسماح لشخصياتهم بالتألق.


إذا كنت تنوي تطوير ملف تعريف مميز ، فأنت بحاجة إلى فهم نقاط قوتك وقدراتك. إن تميزك كمسوق تابع ينبع من تاريخ حياتك الفريد ومجموعة المهارات. تحتاج إلى العثور على برنامج تابع يبني على نقاط القوة هذه ويمكّنك من إدراك إمكاناتك.


التحدي الحقيقي بالنسبة لك كمسوق تابع هو العثور على عرض تابع يعتمد على معرفتك ومهاراتك وكفاءاتك الفريدة. أنت بحاجة إلى برنامج فرعي يمكّنك من "التألق"!


ما هي "الصورة" أو "الملف الشخصي على الإنترنت" الذي تحاول إنشاءه؟ هل تستطيع أن تكون على طبيعتك من خلال برنامج الإحالة الخاص بك؟ أم أنك امتداد لشخص آخر؟


تحتاج إلى العثور على عرض تابع يتماشى مع ملفك الشخصي الذي تريده وكفاءاتك الفريدة. هذه هي الطريقة لإنشاء شركة تابعة ، وليس فقط الشيكات التابعة.


لتحقيق ذلك ، عليك تطوير نفسك. ستحتاج إلى تطوير الوعي الذاتي بشكل تدريجي ، والقدرة على التغلب على الخوف من الظهور والاستعداد لمراجعة ما تفعله باستمرار. سيظهر تآزر حقيقي عندما تتعلم دمج عروض الشركات التابعة وملفك الشخصي وكفاءاتك.


ستجد أنك ستخترق السقف الزجاجي وأنت تدلي ببيان حقيقي حول هويتك ، وما تقدره وما لديك لتقدمه. ستحدث فرقًا حقيقيًا لأنه يمكنك "إضافة قيمة" إلى عرض الشركاء التابعين لك بطريقة فريدة. هذا هو المصدر الوحيد المستدام للميزة التنافسية في التسويق بالعمولة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع