عند إعداد برنامج التسويق بالعمولة ، يجب على رجل الأعمال عبر الإنترنت أولاً العثور على الشركات التابعة المحترفة. شركة تابعة واحدة لا تكفي. لذلك ، يجب أن يكون هناك عدد كبير من الشركات التابعة التي ستحدث تأثيرًا كبيرًا على مبيعات الأعمال التجارية عبر الإنترنت. ولكن بمجرد تعيين الشركات التابعة ، فإن الخطوة المهمة التالية للأعمال التجارية عبر الإنترنت هي تزويد الشركات التابعة له بمواد ترويجية.
المادة الترويجية هي ميزة في الموقع أو أنا ...
الكلمات الدالة:
التسويق بالعمولة والترويج
نص المقالة:
عند إعداد برنامج التسويق بالعمولة ، يجب على رجل الأعمال عبر الإنترنت أولاً العثور على الشركات التابعة المحترفة. شركة تابعة واحدة لا تكفي. لذلك ، يجب أن يكون هناك عدد كبير من الشركات التابعة التي ستحدث تأثيرًا كبيرًا على مبيعات الأعمال التجارية عبر الإنترنت. ولكن بمجرد تعيين الشركات التابعة ، فإن الخطوة المهمة التالية للأعمال التجارية عبر الإنترنت هي تزويد الشركات التابعة له بمواد ترويجية.
المواد الترويجية هي ميزة في موقع الويب أو نظام الإنترنت يمكن أن تستخدمها الشركة التابعة للإعلان عن منتجات الشركة عبر الإنترنت وبيعها مسبقًا. بدون هذه المواد الترويجية ، سيكون التسويق بالعمولة بطيئًا أو سيتوقف. لكن شركة تابعة تختلف عن الأخرى. وبالتالي ، يجب أن يكون رجل الأعمال عبر الإنترنت قادرًا على تحديد نوع المواد الترويجية التي ستلبي الاحتياجات الفريدة للشركات التابعة.
فيما يلي بعض المواد الترويجية التي يجب على رجل الأعمال عبر الإنترنت التفكير في إعدادها للشركات التابعة له. هذه المواد الترويجية أساسية جدًا وقد يجرب رجل الأعمال عبر الإنترنت طرقًا أخرى أقل تقليدية وأكثر ثورية. في غضون ذلك ، تعتبر هذه البرامج رائعة لأي برنامج تسويق تابع في خطواته الأولى.
1. إعلانات البريد الإلكتروني الفعالة - يعتبر هذا النوع من المواد الترويجية مثاليًا للمسوقين بالعمولة الذين لديهم رسائل إلكترونية أو رسائل إخبارية يرسلونها إلى قاعدة المستهلكين / الزوار. في الواقع ، تمتلك معظم الشركات التابعة المهنية نشراتها الإخبارية.
لذلك ، يجب على رجل الأعمال المخضرم عبر الإنترنت وضع إعلانات عبر البريد الإلكتروني سيتم تضمينها في الرسائل الإخبارية. يجب عليه إنشاء العديد من إعلانات البريد الإلكتروني بأطوال متفاوتة. بعض الشركات التابعة مثل هذه الإعلانات تكون قصيرة ، بينما يفضل البعض الآخر إعلانات البريد الإلكتروني الأطول.
عند كتابة إعلانات البريد الإلكتروني ، يجب على رجل الأعمال عبر الإنترنت أن يتذكر استخدام الكلمات المتحركة التي تثير ردود فعل عاطفية من القراء. والسبب في ذلك هو أن الشراء هو في الغالب فعل عاطفي.
2. ملفات التوقيع - يتم البحث عن هذا النوع من المواد الترويجية من قبل بعض الشركات التابعة التي لديها أسطر توقيع. وبالتالي ، يجب على رجل الأعمال عبر الإنترنت تقديم عدة خطوط ذكية للشركات التابعة له. عندما يجد الحليف ملف توقيع يعجبه ، فإنه سيضمّنه في سطر التوقيع الخاص به.
3. المقالات - هذا النوع من المواد الترويجية مطلوب من قبل المنتسبين الذين يريدون محتوى جيد في مواقعهم على شبكة الإنترنت ، وحتى في نشراتهم الإخبارية. يجب أن يكون لدى رجل الأعمال عبر الإنترنت مقالات جيدة يمكن نشرها في مواقع الشركات التابعة. يمكن أن تساعد هذه المقالات الجيدة أيضًا في ترتيب موقع الويب في محركات البحث
4. اللافتات - قد لا يكون هذا النوع من المواد الترويجية هو الأكثر فعالية ، ولكن لا يزال بإمكانه جذب الزوار. يجب أن يكون رجل الأعمال عبر الإنترنت جاهزًا مع لافتاته التي تتناسب مع أجزاء مختلفة من موقع الويب ، مثل شريط الأدوات والشريط الجانبي والأعلى والأسفل.
5. صور المنتج - هذا النوع من المواد الترويجية يجذب المسوقين بالعمولة الذين يرغبون في عرض صور المنتجات التي يروجون لها.