هل ترغب في العمل في المنزل؟ هل أنت سطحي فيما إذا كانت مهارات عملك كافية للنجاح ، جرب التسويق بالعمولة لأعمالك التجارية عبر الإنترنت من المنزل!
الكلمات الدالة:
التسويق بالعمولة ، الأعمال التجارية من المنزل التابعة ، العمل في المنزل
نص المقالة:
التسويق بالعمولة ليس أكثر من شبكة مواقع ويب. لنفترض أنك تمتلك نشاطًا تجاريًا في الديكور الداخلي. موقع الويب الخاص بك مخصص للترويج لشركتك والوصول إلى العملاء المحتملين. بينما تقوم خدمتك بالسفر بشكل أساسي إلى المواقع وإجراء الاستشارات لإعادة تزيين الغرف والشركات ، فأنت تعلم أن أولئك المهتمين بإعادة تزيين منازلهم هم أيضًا في الملحقات المنزلية مثل الشموع والستائر والأثاث العتيق ، وما إلى ذلك. في هذه الحالة ، التسويق بالعمولة بالنسبة للأعمال التجارية عبر الإنترنت من المنزل ، سيتضمن الاتصال بالشركات التي تبيع هذه العناصر ، والحصول على إذنهم لنشر ارتباطات إلى مواقعهم على موقع الويب الخاص بك ، وجمع نسبة مئوية من الأرباح لكل عملية شراء تحصل عليها الشركة لأن شخصًا ما قام بالنقر فوق الارتباط من موقعك إلى مواقعهم و اشترى عنصر.
بدورها ، من المحتمل أن تقوم هذه الشركات بنشر ارتباط إلى موقع الويب الخاص بك على موقعها. قد يرى الشخص الذي يتصفح بحثًا عن أثاث مخفض رابطًا إلى عملك في الديكور الداخلي ويقرر الاتصال بك للحصول على استشارة. بمجرد توقيع العقد بينك وبين العميل ، سيقوم موقع الويب الذي أرسل الأعمال التجارية في طريقك بتحصيل رسوم الإحالة.
بالنسبة للتسويق بالعمولة للأعمال التجارية عبر الإنترنت من المنزل ، فإن امتلاك عمل تجاري بنفسك ليس شرطًا حقيقيًا. إذا كنت مهتمًا بمنتجات الشعر ، فيمكنك كسب لقمة العيش من بيع منتجات الشعر دون الحاجة إلى تلقي الطلبات أو تخزين المنتجات. هذا ما أتحدث عنه. لا يوجد منتج تخزين في المرآب الخاص بك ، وتلقي الطلبات وكل شيء آخر مرتبط بعمل نموذجي.
كيف يتم ذلك؟ قم بإنشاء موقع ويب قائم على المحتوى مخصص لنصائح الشعر واتجاهات الشعر. قم بتضمين أعمدة ومقالات كل شيء عن الشعر الذي سيجذب معلمو الشعر الآخرين إلى موقعك. تأكد من أن المحتوى الخاص بك مليء بالمعلومات الرائعة. بعد إنشاء موقع الويب الخاص بك ، اتصل بالعديد من متاجر منتجات التجميل عبر الإنترنت وقم بإعداد اتفاقيات تسويق تابعة. يتم تنفيذ معظم هذا بالفعل في معظم الحالات. هذا إذا كنت تحصل عليه مع شركات الإنترنت الذكية.
أولئك الذين قاموا بزيارة موقعك و / أو أصبحوا زائرين منتظمين سيكونون مهتمين حتمًا بطلب هذه المنتجات التي يتم الإعلان عنها على موقعك. بمجرد وصول زائر الموقع إلى رابط الإعلان هذا وإجراء عملية شراء ، ستتلقى عمولة.
مفتاح النجاح في التسويق بالعمولة للأعمال التجارية عبر الإنترنت في المنزل هو ببساطة الاستمرار في زيادة حركة المرور إلى موقعك. كلما زاد عدد الزيارات على موقعك ، زادت فرصك في جني أرباح من عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة على موقعك. إن الترويج لموقع الويب الخاص بك وكتابة المقالات التي تحتوي على كلمات رئيسية مناسبة وإنشاء رسالة إخبارية للمشتركين ستكون طرقًا واعدة لجذب المتصفحات إلى موقع الويب الخاص بك.
المزيد من الحركة يعني المزيد من الأرباح. كلما زادت حركة المرور التي يمكنك توجيهها إلى موقعك ، زادت نجاح أعمالك التجارية عبر الإنترنت في المنزل. إذا رأت إحدى الشركات أن موقع الويب الخاص بك يزوره بانتظام مئات الأشخاص يوميًا ، فلن تواجه مشكلة في جعل الشركات الأخرى ترغب في الشراكة معك. أنا أعرف ما كنت أفكر! قيادة حركة المرور؟ كيف يمكنني فعل ذلك؟
كيفية زيادة حركة المرور على موقعك والنجاح في برامج التسويق التابعة لك
هل أنت مستعد للذهاب إلى العمل؟ حسنًا ، دعنا نصل إليها إذن! بصفتك شركة تابعة ، فإن هدفك الرئيسي هو بيع المنتجات والخدمات التي يقدمها التجار الشركاء. ما لم تتمكن من القيام بذلك ، لا يمكنك أبدًا أن تأمل في جني مبلغ كبير من المال من خلال برامج التسويق بالعمولة. حسنا هذا هو! أنا فقط أمزح. فكيف يمكنك زيادة المبيعات؟ عند تساوي جميع العوامل ، ستحتاج إلى زيادة حركة المرور على موقعك قبل أن تتمكن من تجربة المزيد من المبيعات. وفقًا لقانون المتوسطات ، كلما زاد وعي الناس بالمنتجات التي تقدمها ، زاد عدد المنتجات التي ستبيعها. إنهم مجرد أشخاص بسيطين ، إنها لعبة أرقام.
أراهن أنك تريد بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في زيادة حركة المرور على موقعك ، أليس كذلك؟ ها أنت ذا:
1. تحسين موقعك لمحركات البحث. أكثر المواقع نجاحًا على الإنترنت هي الأكثر ظهورًا. توجد الآن طرق مختلفة لتحقيق رؤية متزايدة على الإنترنت ، ولكن الطريقة الأولى هي تحسين محرك البحث. التفاصيل تقنية للغاية بحيث لا يمكن مناقشتها هنا ، ولكن الغرض من تحسين محرك البحث (SEO) هو مساعدة موقعك على تحقيق تصنيفات أعلى في محركات البحث. إذا كنت قد استخدمت محرك بحث ، فستلاحظ أن أي بحث بكلمة رئيسية معينة سيعود بالآلاف ، إن لم يكن الملايين من النتائج. لن يكلف معظم الناس عناء تصفح كل هذه النتائج ؛ سيفضلون البحث في المواقع المعروضة بالفعل. من الناحية الإحصائية ، فإن المواقع المدرجة في صفحة النتائج الأولى ستحصل على نسبة عالية