التسويق بالعمولة هو تقاسم الإيرادات


واحدة من أكثر الطرق شيوعًا والتي لا يمكن إنكارها لكسب المال عبر الإنترنت هي إنشاء شركة تسويق تابعة. يمكن لأي شخص عازم ، وواسع الحيلة ، ومستعد للتعلم أن يصبح ناجحًا في التسويق بالعمولة. ولكن كيف يمكن أن يؤدي التسويق بالعمولة إلى كسب المال؟ أولاً ، يمكن وصف أعمال التسويق بالعمولة بأنها جهد مشترك لشركتين. وهذا يعني أن التسويق بالعمولة هو في الأساس علاقة بين شركتين يكون فيهما ...



الكلمات الدالة:

التسويق بالعمولة والترويج



نص المقالة:

واحدة من أكثر الطرق شيوعًا والتي لا يمكن إنكارها لكسب المال عبر الإنترنت هي إنشاء شركة تسويق تابعة. يمكن لأي شخص عازم ، وواسع الحيلة ، ومستعد للتعلم أن يصبح ناجحًا في التسويق بالعمولة. ولكن كيف يمكن أن يؤدي التسويق بالعمولة إلى كسب المال؟ أولاً ، يمكن وصف أعمال التسويق بالعمولة بأنها جهد مشترك لشركتين. وهذا يعني أن التسويق بالعمولة هو في الأساس علاقة بين نشاطين تجاريين يكون الغرض المشترك فيهما هو زيادة حركة الزوار. يُطلق على أحد الأعمال اسم المعلن ، والآخر يسمى الناشر أو المسوق بالعمولة.


تستند العلاقة المالية بين المعلن والناشر على مشاركة الأرباح. سيضع المعلن إعلانات في موقع الويب الخاص بالناشر. هذه الإعلانات عبارة عن روابط تؤدي إلى موقع الويب الخاص بالمعلن. وعندما ينقر الزائر على الرابط ، يدفع المعلن للناشر. سيتم الدفع أو التعويض الممنوح للناشر على أساس أي من هذه الترتيبات.


تكلفة النقرة


في "تكلفة النقرة" أو "تكلفة النقرة" ، رتب المُعلن للدفع للناشر أو الشركة التابعة في كل مرة ينتهي فيها الزائر في موقع الويب الخاص بالمعلن من الرابط الموجود في موقع الويب الخاص بالناشر. ما يحدث في الواقع هو أن الناشر لديه مقالات أو منتجات جذبت مستخدمي الإنترنت. وأثناء وجود مستخدم الإنترنت في موقع الويب الخاص بالناشر ، سيكون مستخدم الإنترنت هذا على علم بوجود موقع الويب الخاص بالمعلن.


في الإعلانات أو البانر الخاص بالمعلن ، ستكون هناك جملة أو جملتان تجذبان مستخدم الإنترنت لزيارة موقع الويب الخاص بالمعلن. بالطبع ، قد يكون لدى المعلن عدة ناشرين وسيكون لديه نظام يحدد الناشر الذي قام بإحالة الزائر.


التكلفة لكل عميل محتمل


في "التكلفة لكل عميل محتمل" أو CPL ، يجب على الزائر الذي أحاله الناشر التسجيل أو ملء نموذج قبل أن يحق للناشر الحصول على عمولة أو تعويض. عندما يقوم الزائر بالتسجيل ، يصبح قائدًا للمعلن لمزيد من العملاء المستهدفين. نظرًا لأن العميل المتوقع أكثر قيمة من الزائر البسيط ، فإن التعويض الممنوح للناشر عن كل عميل متوقع يكون أعلى نسبيًا من الأجر لكل زائر.


التكلفة لكل اقتناء


في "تكلفة الاكتساب" أو CPA ، يقرر الزائر الذي أحاله الناشر شراء المنتجات أو الخدمات من موقع الويب الخاص بالمعلن. يصبح الزائر زبونًا يدفع. عندما يكون هناك عميل يدفع ، يكسب المعلن دخلاً. وعندما يكسب المعلن دخلاً ، يتم مشاركة جزء منه مع الناشر في شكل عمولة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع