التسويق بالعمولة يعني اتخاذ الإجراءات الآن


المعلومات مجانية ، لكن البحث عنها ليس كذلك ، فهو يستغرق ساعات من وقتك. اشترِ شيئًا جيدًا لتوجيهك في الاتجاه الصحيح على الفور.



الكلمات الدالة:

التابعة الآسيوية الدماغ



نص المقالة:

التسويق عبر الإنترنت ممكن حقًا لأي شخص القيام به. تبلغ تكلفة امتلاك موقع الويب الخاص بك حوالي 10 دولارات شهريًا ، بعد شراء اسم مجال بحوالي 15 دولارًا. إذن ، الشهر الأول هو حوالي 25 دولارًا ، ثم 10 دولارات شهريًا بعد ذلك. الناتج الوحيد المطلوب منك هو وقتك. وهذا هو المكان الذي يرتكب فيه المسوقون التابعون لأول مرة أكبر أخطاءهم. إنهم لا يقدرون حقًا ذلك القديم ، الوقت هو المال ، القول المأثور. معظم المسوقين الجدد عازمون على أن يكونوا قادرين على القول إنهم ينفقون 10 دولارات فقط في الشهر ويريدون إدراج 10000 دولار شهريًا كأرباح. سيكون ذلك رائعًا ، بالطبع ، ويمكن أن يحدث ، لكن الأمر سيستغرق وقتًا أطول بكثير إذا لم تستثمر قليلاً للبدء في الاتجاه الصحيح.


هناك أدلة ودروس بقيمة 100 دولار يمكن أن تبدأ في الاتجاه الصحيح بشكل أسرع بكثير مما لو كنت تتعثر في المنتديات لأشهر تحاول قليلاً من هذا وذاك. هذه ليست مقالة تحاول بيع أي شخص من هذه الأشياء. هذه المقالة تبيع مفهوم الوقت هو المال. هل تفضل إنفاق 100 دولار على مجموعة من دروس الفيديو التي علمتك كيفية جني 100 دولار في اليوم في الشهر ، أو إنفاق 0 دولار ، والبحث في المنتديات والبحث عنها لمدة عام قبل أن تتمكن من جني 100 دولار في اليوم؟ الإجابة واضحة جدًا بالنسبة لي ، سأقوم بإنفاق 100 دولار على الفور حتى أتمكن من تحقيق أرباح في إطار زمني أصغر بكثير. ومع ذلك ، يقول الكثير من الناس إنهم يعرفون أنه يمكنهم العثور على المعلومات مجانًا على الإنترنت ، ولا داعي لإنفاق الأموال على المعلومات التي يمكن العثور عليها مجانًا. وقيل لهم أن هذه العقلية صحيحة من قبل أصحاب المنتديات. أصحاب المنتديات الذين يربحون أكثر عندما يظل المبتدئون يبحثون في مواضيعهم بلا أمل لساعات متتالية.


من المحتمل أن تكون المعلومات موجودة في هذه المنتديات في مكان ما ، ولكن الأمر سيستغرق شهورًا لتجميع كل شيء معًا حتى تصبح مربحة. والواقع القاسي هو أن المسوقين الأكثر نجاحًا لا يجلسون في المنتديات ويتخلصون من أفضل أسرارهم. الطريقة الوحيدة للحصول على نصيحة وتدريب شخصي هي دفع ثمنها. هذا ليس بالضرورة أمرا سيئا على الإطلاق. يوفر لك الكثير من الوقت مع الحد الأدنى من النفقات المالية. الوقت هو المال ، لذلك كلما تعلمت المعلومات الصحيحة مبكرًا ، كلما بدأت في الربح بشكل أسرع. بالطبع ، سوف تريد أن تسأل أو تقوم بأداء واجبك المنزلي عن البرامج التي تستحق المال. لكن قم بهذا البحث واشترِ شيئًا جيدًا. المنتديات سوف تضيع وقتك طوال اليوم. لن يجيب أحد على جميع الأسئلة الخمسة آلاف التي يجب الإجابة عليها للبدء مجانًا. عليك أن تدفع ثمن ذلك ، لكن التكلفة بمئات الدولارات ، وليست عشرات الآلاف أو مئات الآلاف مثل التعليم الجامعي. أبدي فعل. فقط لا تجلس في المنتديات ، إنه الموت.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع